الشيخ الخزعلي يطالب بحماية أتباع المذهب الشيعي في باكستان

الشيخ الخزعلي يطالب بحماية أتباع المذهب الشيعي في باكستان

  • 143
  • يناير 30, 2023

طالب سماحة الشيخ قيس الخزعلي، بحماية أتباع المذهب الشيعي في باكستان، فيما ناشد المنظمات الدولية ومجلس الأمن الدولي لوضع حد لهذهِ الإباداتِ بحق المدنيين الأبرياء من المذهب الشيعي.

وكتب الشيخ الخزعلي، اليوم الاثنين، في تغريده على تويتر، قائلاً إن “مرّةً أخرى، يتعرّضُ المدنيّونَ الآمنون في باكستان إلى عمل إرهابي شنيع”، مشيراً الى أن “ليسَ لذنب فعلوه، سوى أنهم من محبّي أهل البيت (عليهم السلام)، ممّا أدّى إلى استشهاد وجرح عدد من المصلين في أحد مساجد مدينة بيشاور غرب باكستان”.

وأضاف أننا “في هذه الحادثة، نُطالب الجهات الرسمية هناك، بضرورة وضع حمايةٍ حقيقيةٍ لأتباع المذهب الشيعي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في القبض على الجناة ومكافحة المجاميع الإرهابية التكفيرية المتطرفة”.

وتابع أن “في الوقت ذاتِهِ، نُناشد المنظمات الدولية ومجلس الأمن الدولي لوضع حد لهذهِ الإباداتِ بحق المدنيين الأبرياء من المذهب الشيعي. الرحمة والرضوانُ لأرواح الشهداء، وخالص التعازي والمؤاساة لذويهم والشفاء التام والعاجل للمصابين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 57

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 37

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد