الاتحاد الكردستاني يهدد بموقف تصعيدي في حال فوز زيباري برئاسة الجمهورية

الاتحاد الكردستاني يهدد بموقف تصعيدي في حال فوز زيباري برئاسة الجمهورية

  • 25
  • يناير 28, 2022
هدد الاتحاد الوطني الكردستاني، الجمعة الحزب الديمقراطي بتصعيد الموقف السياسي في حال فوز مرشح الاخير برئاسة الجمهورية، مبينا ان الاتحاد الوطني لا يعول عن المصالح الشخصية في السيطة على المناصب.

وقال عضو لكادر المتقدم للاتحاد محمود خوشناو في حوار متلفز تابعته “مدار الحق” ان ” الارقام الانتخابية ليست العامل الرئيس في الحوارات والتفاهمات وان المرحلة المقبلة يجب ان تكون مرحلة برهم صالح”.
 
واضاف ان ” مزاحمة الديمقراطي للاتحاد بمنصب رئاسة الجمهورية جعل هناك عدم ثقة بين الطرفين في هذا الملف و من المستغرب ان يقوم الديمقراطي بمزاحمة الاتحاد في مناصبه”.

واوضح ان ” هناك تفاهم كردي بان يكون رئاسة الجمهورية للاتحاد ورئاسة الإقليم للديمقراطي وان ضرب التوافق بين اليكتي والبارتي سيهدد السلم الأهلي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1588

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1675

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد