خلال حضوره حفل تكليف الفتيات .. الشيخ الخزعلي: نأمل ان يكون جيلنا بمستوى الوعي لمواجه المخططات الساعية لحرفه

خلال حضوره حفل تكليف الفتيات .. الشيخ الخزعلي: نأمل ان يكون جيلنا بمستوى الوعي لمواجه المخططات الساعية لحرفه

  • 159
  • يناير 13, 2023

حضر الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ،سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الجمعة، حفل تكليف الفتيات بمناسبة ذكرى مولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء “عليها السلام” والذي أقامه القسم النسوي في حركة عصائب أهل الحق في جانب الرصافة ببغداد .

وقال سماحته، في كلمة له خلال الحفل، “نبارك لكم في هذه الذكرى وصول هذه الثلّة الطيبة المباركة من بناتنا إلى سن التكليف ومن الجميل أن تكون مناسبة وصول سن التكليف مع مناسبة ولادة الزهراء سلام الله عليها ، ونتمنى لبناتنا العزيزات كل التوفيق والخير في المستقبل وأن تكون بناتنا وأبنائنا وهذا الجيل هو جيل الإمام المهدي صلوات الله وسلامه عليه”.

وأضاف سماحته أنه “كلما يقترب يوم كلما يمضي يوم كلما نقترب من وقت ظهور إمامنا وقائدنا صاحب العصر والزمان صلوات الله عليه وإن شاء الله هو بعون الله وببركة دماء الشهداء شهدائنا الذين قدموا أرواحهم من أجل الدين من أجل الوطن أن تكون هذه الأرواح التي قدموها والدماء التي قدموها تظهر تضحيتهم في بركة أولادهم وإن شاء الله الخير كل الخير في هذه الوجوه وفي هذه الطاقات التي نأمل لها كل الخير “.

وتابع سماحته “نبارك لكم هذه المناسبة نسأل الله بحق محمد وآل محمد نسأل الله بحق فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها أن يمُن بالعفاف والسداد على بناتنا وعلى كل جيلنا ويوفقهم في بناء العراق في التمهيد الحقيقي لظهور صاحب الزمان سلام الله عليه بأن يكون على مُستوى الوعي بإذن الله أمام المخططات التي تريد أن تحرف هذا الجيل وهذا المجتمع عن الثقافة الأصيلة عن دينه القويم وعن طريق الزهراء”.

وختم سماحته بالقول “إن شاء الله النصر في وجوهكم وايديكم وان شاء الله تكونوا قادة المستقبل القريب بإذن الله “.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 74

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 56

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد