الشيخ الخزعلي: الإطار التنسيقي يده ممدودة لكل ما فيه مصلحة العراق وتفويت الفرصة على الأعداء

الشيخ الخزعلي: الإطار التنسيقي يده ممدودة لكل ما فيه مصلحة العراق وتفويت الفرصة على الأعداء

  • 29
  • يناير 27, 2022
علق الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، على زيارة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر الى بغداد.
وقال الشيخ الخزعلي، اليوم الخميس، في تدوينة على حسابه بتوتير اطلعت عليها وكالة “مدار الحق”، إن “الإطار التنسيقي يده ممدودة لكل ما فيه مصلحة العراق، وتفويت الفرصة على الأعداء”.
وأضاف الشيخ الخزعلي: “نرحب بزيارة الأخ السيد مقتدى الصدر إلى العاصمة بغداد، ونأمل من الله سبحانه أن تكون زيارته بداية لمشروع حل الخلافات، ولملمة البيت الشيعي بالشكل الذي يساهم بإفشال مشاريع أعداء العراق”.
وختم الشيخ الخزعلي ، تغريدته باقتباس من كلام المرجع الديني الكبير السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر (رض) ما نصه : “إن التصرفات المهمة التي ترتبط بالمصالح العامة، وبالحكمة الإلهية في تدبير المجتمع، وتسبيب أسبابه، هي دائما محل عناية الله سبحانه وتدبيره”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1587

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1674

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد