الشيخ الخزعلي يستقبل وفد علماء شيعة أفغانستان ويؤكد دعم العراق للمستضعفين في العالم

الشيخ الخزعلي يستقبل وفد علماء شيعة أفغانستان ويؤكد دعم العراق للمستضعفين في العالم

  • 154
  • يناير 04, 2023

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه ببغداد اليوم الأربعاء، وفدَ مجلس علماء الشيعة في أفغانستان.

واستعرض الوفد خلال الزيارة، الوضعَ في أفغانستان بصورة عامة، ووضعَ شيعة أهل البيت “ع”، والتحديات الموجودة هناك، خصوصاً بعد انهيار النظام السابق.

من جهته أكد سماحة الشيخ الخزعلي، على وقوف العراق شعباً وحكومةً مع كل المستضعفين في العالم، وفي مقدمتهم أتباع أهل البيت “ع” في أفغانستان، ودور العراق المهم في قضايا المنطقة، واستطاعته أن يقوم بهذا الدور في خدمة قضايا الأمة والشعوب المظلومة.

كما أشار سماحة الشيخ إلى أهمية الدور الذي قامت به المرجعية الدينية العليا في حفظ العراق والسِّلم الأهلي، وأكد على ضرورة الالتزام بوصاياها في أفغانستان كذلك.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 82

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 62

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد