الشيخ الخزعلي: هناك حرب اقتصادية على العراق رغم امتلاك البلاد وفرة مالية جيدة

الشيخ الخزعلي: هناك حرب اقتصادية على العراق رغم امتلاك البلاد وفرة مالية جيدة

  • 176
  • ديسمبر 30, 2022

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، على ضرورة ان تبقى بوصلة الشهداء هي البوصلة التي نصحح فيها اعمالنا ، فيما بين ان الأعــداء أرادوا باغتيال القادة الشهداء انهيار معنوياتنا لكننا اكملنا طريقهم .

وقال سماحة الشيخ الخزعلي، في كلمة القاها خلال حضوره مهرجان عطر السواتر في الذكرى الثالثة لاستشهاد قادة النصر، أن”الأمم تفتخر بشهدائها ونحن قدمنا في طريق الحق الاف الشهداء .

وشدد سماحته، أنه “دائما يجب ان تبقى بوصلة الشهداء هي البوصلة التي نصحح فيها اعمالنا”، مبيناً أن “الأعــداء أرادوا اسـتـعمار الأرض وارادوا باغتيال القادة الشهداء انهيار معنوياتنا لكننا اكملنا طريقهم”.

واشار سماحة الشيخ الخزعلي ، الى أن “الكل شارك من أطباء وادباء ودعم لوجستي وحتى من شارك بالدعاء في المعركة ضد داعش”، بعد ان تكالب الأعداء على العراق في 2014 من كل بلدان العالم في العلن وفي الخفاء، مؤكدا على ان “النصر الذي تحقق على داعش يجب ان يكتمل بتحقيق السيادة وعدم السماح باي قوات اجنبية في العراق”.

واضاف سماحته ، أننا “حققنا نصرا سياسيا في تشكيل حكومة وطنية دون تدخل دولي في اختيار رئيس الوزراء”، موضحاً أن “هناك عدد غير قليل من القوى السياسية تريد الخير وتريد النجاح الاقتصادي لكن مازالت هناك مؤامرات”.

وتابع سماحته، أن “هناك حرب اقتصادية على العراق رغم امتلاك البلاد وفرة مالية جيدة”، مؤكداً أن “الحكومة لن تستطيع ان تنتصر من دون الدعم الشعبي.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 82

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 62

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد