توقع تراجع بالمواقف .. المشهداني يكشف اسباب زيارة الصدر الى بغداد

توقع تراجع بالمواقف .. المشهداني يكشف اسباب زيارة الصدر الى بغداد

  • 25
  • يناير 27, 2022
كشف القيادي في تحالف العزم محمود المشهداني، الخميس، عن سبب زيارة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدرالى بغداد، مبينا ان الصدر سيتراجع عن موقفه ضد الاطار التنسيقي لتشكيل الكتلة الاكبر. 

وقال المشهداني في حوار متلفز تابعته “مدار الحق”  ان “المعلومات حول زيارة زعيم التيار الصدري الى بغداد تؤشر باتجاه تراجع الصدر عن مواقفه تجاه الاطار التنسيقي في تشكيل حكومة الاغلبية الوطنية”. 

واضاف ان “الصدر يخشى تشكيل حكومة بمفرده كون “حمل” العراق كبير ولا يمكن حل الازمات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في البلاد دون اشراكالجميعوفي حال اخفقت حكومة جاء بها الصدر فان الاخفاق سيكون كبير”. 

واوضح المشهداني، ان “المكون السني اكثر المتاثرين بالازمة الشيعية وان توحدهم ينهي الازمة ويقوي جميع الاطراف ولا يمكن لاي احد انكار ان القوى الشيعية هم الاغلب في البرلمان”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1587

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1674

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد