في اليوم العالمي لمكافحة الفساد .. الشيخ الخزعلي: ندعم جهود الحكومة و القضاء في التصدي لهذه الآفة

في اليوم العالمي لمكافحة الفساد .. الشيخ الخزعلي: ندعم جهود الحكومة و القضاء في التصدي لهذه الآفة

  • 149
  • ديسمبر 09, 2022

أكد الامين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الجمعة ، دعمه الكامل للجهود التي تقوم بها الحكومة والقضاء في التصدي لآفة الفساد فيما دعا الأطراف السياسية إلى بذل المزيد من التعاون في سبيل إنجاح مهمة مكافحة الفساد.

وقال سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة عبر تويتر “في “اليوم العالمي لمكافحة الفساد” نؤكّد دعمنا الكامل للجهود التي تقوم بها الحكومة العراقية والمؤسسةُ القضائية في التصدي لهذه الآفة الخطيرة؛ التي كانت السبب الأساس في الوضع المأساوي الذي عانت منه الدولة العراقية”.

و اعرب سماحته ، عن امله بأن تكون الحكومة الحالية بدايةً لمرحلة جديدة وجديةٍ في معالجة هذه الظاهرة قانونياً واجتماعياً وثقافياً؛ لينطلق العراق وشعبه إلى ما يستحقُهُ مِن الرّفاه الاقتصادي”.

و اضاف سماحة الشيخ الخزعلي: “كما ندعو الأطراف السياسية كافَّةً إلى بذل المزيد من التعاون في سبيل إنجاح مهمة مكافحة الفساد”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 75

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 56

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد