وصفها بـ”الهزيلة” .. نائب ايزيدي ينتقد أداء وزارة الهجرة والمهجرين

وصفها بـ”الهزيلة” .. نائب ايزيدي ينتقد أداء وزارة الهجرة والمهجرين

  • 27
  • يناير 25, 2022

وصف النائب عن المكون الايزيدي شريف سليمان ، الثلاثاء ، أداء وزارة الهجرة والمهجرين بـ”الهزيل”، مشيرا إلى أن الخطوات التي تقوم بها الوزارة تجاه النازحين والمهجرين لا ترتقي لمستوى الطموح.

وقال سليمان في تصريح صحفي إن “إجراءات وزارة الهجرة والمهجرين هزيلة بمعنى الكلمة”، مبينا أن “النازحين يعانون من انعدام المياه والكهرباء والمساعدات في ظل قساوة البرد”.

واضاف ان “الجلسات القادمة سيكون لنا موقف تجاه عودة النازحين إلى مناطق سكناهم الأصلية”، مشيرا الى أن “أداء عمل الوزارة الحالية تجاه النازحين لم يكن بمستوى الطموح وأقل ما يقال عنها هزيل بمعنى الكلمة”.

تجدر الإشارة الى أن النازحين القاطنين في المخيمات يقاسون ظروفا صعبة في ظل سوء الأحوال الجوية وهطول الثلوج والامطار في المناطق الشمالية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1587

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1673

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد