بالوثيقة.. تحرك نيابي لإلغاء قرارات تقضي بمنح قطع ارض لكبار المسؤولين

بالوثيقة.. تحرك نيابي لإلغاء قرارات تقضي بمنح قطع ارض لكبار المسؤولين

  • 16
  • يناير 25, 2022
دعا عضو مجلس النواب العراقي مصطفى سند اعضاء المجلس الى التوقيع على إلغاء قرار وزاري يقضي بتوزيع قطع ارض على كبار المسؤولين في البلاد.
وقال سند في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، اطلعت عليه “مدار الحق” ، اليوم الثلاثاء، إنه “بهدف محاولة استثمار عطلة اعضاء مجلس النواب الجدد في المصلحة العامة ادعوهم الى توقيع على قرار مجلس الوزراء يقضي بإلغاء توزيع قطع أراضي ٦٠٠م٢ للطبقة العليا من البلاد”.
وهذا نص الوثيقة : استنادا للمادة (۲۷) والمادة (۳۰) من قانون مجلس النواب العراقي وتشكيلاته رقم (۱۳) لسنة ۲۰۱۸ والمادة (۳۲) والمادة (55) من النظام الداخلي ، نحن الموقعون من السيدات والسادة النواب بالقائمة المرافقة طيا، نطلب بإدراج فقرة ( الغاء قرار مجلس الوزراء رقم ( ۳۸۰) لسنة ۲۰۲۱) في جدول أعمال الجلسة القادمة ، المتضمن تخصيص قطع أراضي في العاصمة بغداد والمحافظات ، للسادة رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى ورئيس ونائب رئيس وأعضاء المحكمة الاتحادية ومن هم بدرجة وزير.


أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1587

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1673

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد