الحياني: الحكومة مطالبة بكشف هويات “اشباح الصحراء” ومن يقف خلفهم

الحياني: الحكومة مطالبة بكشف هويات “اشباح الصحراء” ومن يقف خلفهم

  • 27
  • يناير 23, 2022
طالب عضو تحالف الفتح ، محمود الحياني،  الأحد، الحكومة العراقية والجهات الأمنية والاستخبارية بكشف هويات  “أشباح الصحراء”، فيما أكد أن الضعف الحكومي يقف وراء توغل هذه العناصر إلى بغداد.

وقال عضو التحالف، محمود الحياني،  إن “مجاميع سلابيح لصحراء قدمت من الصحراء الغربية بحجة  حماية مقار عدد من الاحزاب،  التابعة للخنجر والحلبوسي “، مشيراً إلى أن “الضعف الحكومي هو من فتح الأبواب أمام هذه العناصر للدخول الى داخل العاصمة بغداد”.

وشدد الحياني، على الحكومة والجهات الأمنية والاستخبارية “بتشخيص هويات تلك العناصر  والتحقق من اسمائهم ومعرفة تبعياتهم”.

وأوضح عضو تحالف الفتح، أن “الجهات السياسية ليس من شأنها التدخل في خطط الأجهزة الأمنية وإدخال وإخراج قوات غير معروفة الانتماء إلى بغداد”، مؤكداً أن “تأمين العاصمة والمقار الحزبية يقع ضمن واجبات الحكومة وليست ضمن مجاميع خارجة عن القانون تسمى أشباح الصحراء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1587

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1673

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد