فيحان يحذر من “التواطؤ” في كسر السجون لإعادة تدوير مشروع داعش

فيحان يحذر من “التواطؤ” في كسر السجون لإعادة تدوير مشروع داعش

  • 30
  • يناير 21, 2022
حمل رئيس كتلة الصادقون النيابية عدنان فيحان ، اليوم الجمعة ، رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي، مسؤولية جريمة العظيم التي راح ضحيتها ضابطا و11 جنديا عراقيا، محذرا  من “التواطؤ” في كسر السجون.

وقال فيحان في تغريدة له عبر “تويتر”، أنه ” بسبب ضياع جوهر العمل الاستخباراتي (الاجراء الاستباقي )، وعدم أهلية القادة وسوء الادارة يستمر نزيف الدم العراقي لنصحى على استشهاد (11) مقاتلًا من ابطال الجيش العراقي”.

وأضاف فيحان ، ان “القائد العام يتحمل مسؤولية إعادة الروح للجهد الاستخباراتي والامني، من خلال اختيار قادة أكفاء واعادة هيكلة المنظومة الاستخباراتية وتطوير قدراتها بما يتناسب وحجم التحديات”.

وحذر فيحان من “التواطؤ في مؤامرات كسر السجون لإعادة تدوير نفايات داعش الاجرامية ونطالب بإنزال القصاص العادل بحق الارهابين المحكومين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1585

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1671

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد