الإطار التنسيقي يشترط اخراج القوات الامريكية للتصويت على رئيس الوزراء

الإطار التنسيقي يشترط اخراج القوات الامريكية للتصويت على رئيس الوزراء

  • 66
  • يناير 19, 2022
كشف عضو تحالف الفتح، فاضل الفتلاوي، الاربعاء، عن وجود “شرط مهم” للتصويت على رئيس الوزراء المقبل، مؤكدا ان هذا الشرط تطالب به غالبية القوى السياسية.
 وقال القيادي في التحالف فاضل الفتلاوي، خلال تصريح صحفي ، ان “هناك شرطاً مهماً من قبل غالبية القوى السياسية، وتحديداً قوى الاطار التنسيقي للتصويت على رئيس الوزراء المقبل، وهو الالتزام الكامل باخراج القوات الأميركية من العراق بشكل حقيقي وليس اعلاميا كما حصل حالياً من قبل حكومة مصطفى الكاظمي”.
 ‏
 ‏ وبين الفتلاوي ان “حكومة مصطفى الكاظمي مارست دور الخداع وعدم الشفافية بشأن التواجد الأميركي، ولهذا رئيس الوزراء الجديد سيكون ملزما بشكل جدي في تحقيق هذا الشرط، الذي لم ينفذه الكاظمي، رغم انه كان ابرز الشروط التي فرضت عليه من قبل القوى السياسية قبل منحة ثقة البرلمان”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1585

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1671

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد