الديمقراطي الكردستاني يؤكد وقوفه على مسافة واحدة من جميع القوى الشيعية

الديمقراطي الكردستاني يؤكد وقوفه على مسافة واحدة من جميع القوى الشيعية

  • 68
  • يناير 17, 2022
اكد الحزب الديمقراطي الكردستاني ، الاثنين وقوفه على مسافة واحدة من جميع القوى الشيعية ، فيما بين انه يرفض تشضي البيت الشيعي.

و قالت عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني، ميادة النجار ، في حوار متلفز تابعته “مدار الحق” ان زيارة رئيس تحالف الفتح هادي العامري الى اربيل إيجابية وتهدف لتقريب وجهات النظر مبينة ان الحزب يقف على مسافة واحدة من كل القوى الشيعية ويتطلع لوحدتها.

واشارت ، الى ان القوى الشيعية مطالبة بتصفية الخلافات بينا ، فيما اوضحت ان  العامري قريب من الديمقراطي الكردستاني و نحن لسنا مع تشظي البيت الشيعي.

واضافت ، ان شكل الحكومة المقبلة سيكون مختلفا عن سابقاتها مشيرة الى عدم وجود نضوج ديمقراطي لمفهوم المعارضة فيما لفتت ان مجريات الجلسة الأولى ليست تحالفا ونحترم قرار السنة .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1584

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1670

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد