الشيخ الخزعلي يحذر حكام الامارات من مغبة التدخل في الشأن العراقي

الشيخ الخزعلي يحذر حكام الامارات من مغبة التدخل في الشأن العراقي

  • 68
  • يناير 17, 2022
بارك الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، الأنتصارات التي حققها ابناء الشعب اليمني على تحالف العدوان السعودي الاماراتي ، فيما حذر حكام الامارات من مغبة التدخل في الشأن العراقي .
وقال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة له عبر موقع ” تويتر” ، اطلعت عليها وكالة “مدار الحق” مانصه: نُباركُ للإخوة المظلومين في يمن العزِّ والصمود، الذين يُدافعون عن بلدهم وشعبهم ضدّ عدوانٍ جائر  من تحالفٍ ظالم، استباحَ دماء أطفالهم ونسائهم وشيوخهم، كان لحكّام الإمارات اليدُ الطُّولى فيه، هذا التقدّمَ الهائلَ في قوّة الردع، وهذه الروحَ الثوريةَ التي لا تقبلُ أن تنكسر رغم كل الألم ورغم تكالب قوى الشر والرذيلة والتطبيع عليهم. 
واكد الشيخ الخزعلي ، ان هذه الانتصارات تمثل المصداقَ لقول الله تعالى (إن تنصروا اللهَ ينصركم ويُثبّت أقدامكم) بُوركتم يا أنصار الله، ومِن نصرٍ الى نصر بقوة العزيز المقتدر. 
كما حذر سماحة الشيخ الخزعلي،  حكّام دويلة الإمارات المطبّعين مع الصهاينة من مغبّة استمرارهم في التدخّل بالشأن العراقي الداخلي وزرعهم بذورَ الفتن والتفرقة بين أبناء الشعب العراقي الحُرّ الكريم ، مبينا إن العراقيين أُباةُ الضيم مرفوعو الهام، لم ولن يسمحوا لكم ولا لغيركم بالتمادي في التجاوز على سيادة العراق وتهديد الأمن والسلم الأهلي في عراقنا الغالي .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1584

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1670

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد