دولة القانون يؤكد تماسك قوى الإطار التنسيقي وسعيه لتشكيل حكومة توافقية

دولة القانون يؤكد تماسك قوى الإطار التنسيقي وسعيه لتشكيل حكومة توافقية

  • 73
  • يناير 16, 2022
أكد رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي الاثنين، أن قوى الاطار التنسيقي مازالت موحدة ومستمرة في جهود تشكيل حكومة توافقية.
وقال مكتب المالكي، في بيان تلقت وكالة “مدار الحق” نسخة منه، إن “كتلة ائتلاف دولة القانون النيابية عقدت اجتماعا مساء اليوم برئاسة نوري المالكي”، مضيفا أن “الاجتماع ناقش عدد من الملفات السياسية والأمنية، فضلا عن الاحداث التي رافقت الجلسة الاولى لمجلس النواب في دورته الخامسة”.
واكد رئيس ائتلاف دولة القانون “اهمية التعاون والعمل مع القوى الوطنية جميعا داخل مجلس النواب وتجاوز كل الخلافات، والابتعاد عن الاجواء المشحونة والتوترات”.
وجدد “موقف ائتلاف دولة القانون الرافض للاعتداءات التي حصلت مؤخرا ضد مقار احزاب سياسية وبعثات دبلوماسية”، معتبرا أن “هذه الاعتداءات الاجرامية لا تريد الاستقرار للعراق”.
واشار الى ان “قوى الاطار التنسيقي موحدة  ومتواصلة في حواراتها مع الحركات والقوى السياسية البقية، بهدف تعزيز اواصر الثقة بين الشركاء السياسيين، من اجل توحيد الجهود في انجاز الاهداف الوطنية المشتركة، وتشكيل حكومة توافقية قادرة على تلبية طموح الشعب العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1584

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1669

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد