الفتلاوي: التفاهمات بين العامري والصدر ستسهم بإيجاد صورة مناسبة للعملية السياسية

الفتلاوي: التفاهمات بين العامري والصدر ستسهم بإيجاد صورة مناسبة للعملية السياسية

  • 72
  • يناير 16, 2022
كشف عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي ، الاحد ، عن توصل الإطار التنسيقي والكتلة الصدرية الى تفاههمات عقب الاجتماع الذي جمع رئيس تحالف الفتح هادي العامري ، و زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر يوم امس في الحنانة مؤكدا ان تلك التفاهمات ستسهم بإيجاد صورة مناسبة للعملية السياسية.
وقال الفتلاوي ، خلال حوار متلفز تابعته “مدار الحق”, ان اللقاء بين العامري والصدر ، افضى الى الاتفاق على حلحلة كثير من الأمور العالقة بين الطرفين ، مبينا ان اللقاء سيسهم في اختيار الصورة المناسبة للعملية السياسية خلال المرحلة المقبلة.

 واشار ، الى انه من غير الممكن تهميش المالكي من العملية السياسية ، معتبرا ان اقصاء بعض الاطراف الفاعلة بالعملية السياسية امر مرفوض .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1584

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1669

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد