عضو بالإطار التنسيقي يبين حقيقة الخلافات في البيت الشيعي

عضو بالإطار التنسيقي يبين حقيقة الخلافات في البيت الشيعي

  • 69
  • يناير 13, 2022
اكد عضو الاطار التنسيقي حيدر اللامي ، الاربعاء ، ان ما يجري في البيت الشيعي هو اختلاف وليس خلافا ، فيما بين ان الوساطات لم تنقطع لتقريب وجهات النظر بين اطرافه.

 و قال اللامي في حديث متلفز ، ان الإطار التنسيقي حريص على مشاركة جميع القوى في الحكومة رغم انه أثبت في الجلسة الأولى بأنه الكتلة الأكبر ، موضحا ان نوابه غادروا الجلسة بعد رفعها من قبل المشهداني.

و اعتبر اللامي، ان التعامل بمبدأ “الثأر” لا يدل على حنكة سياسية ، فيما اشار الى وجود خيارات كثيرة مطروحة أمام الاطار بينها المعارضة ، منوها الى ان هناك لبس كبير لدى السياسيين بمفهوم المعارضة.

واضاف، البرلمان السابق كان بعيدا عن تطلعات العراقيين ، فيما لفت الى ان رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي قدم مغريات كثيرة لتولي رئاسة الحكومة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1584

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1667

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد