تشكيك سياسي بجدية الانسحاب الامريكي وتعويل على البرلمان الجديد بتنفيذ القرار

تشكيك سياسي بجدية الانسحاب الامريكي وتعويل على البرلمان الجديد بتنفيذ القرار

  • 70
  • يناير 10, 2022
ذكرت اطراف سياسية ان المؤشرات الحقيقية غير موجودة بشأن الانسحاب الأميركي من العراق، لافتة الى ان البرلمان الجديد ينبغي ان يقول كلمته بشأن هذا التواجد سواء على مستوى القوات او المستشارين.
وقال عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق سعد السعدي، ان “القوات الامريكية وبتاكيدات من بعض عناصرها، لم تنسحب من العراق، ولايوجد حل مع واشنطن غير القوة، حيث ان فصائل المقاومة عازمة بل شرعت بمقاومة الاحتلال الاميريكي”.
من جانب اخر، بين عضو تحالف الفتح عدي الشعلان، ان “الحكومة خاضعة للإرادة الأميركية، واصبح الشعب يائساً فيما يتعلق باخراجها للقوات المذكورة من العراق، على الرغم من ان البرلمان السابق قد صوت على إخراجها من البلاد”.
من جهة أخرى، اكد عضو حركة حقوق صباح العرداوي، ان “حكومة الكاظمي لديها تهاون كبير في قضية انسحاب القوات الامريكية من الاراضي العراقية، خصوصا انها لم توضح طبيعة الاتفاق مع واشنطن وعدد القوات المتواجدة داخل العراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1583

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1667

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد