عضو بالإطار يكشف يبين موقف الكرد والسنة من التحالف بشكل منفرد مع الصدريين

عضو بالإطار يكشف يبين موقف الكرد والسنة من التحالف بشكل منفرد مع الصدريين

  • 70
  • يناير 09, 2022
أكد القيادي في الاطار التنسيقي عائد الهلالي، اليوم الاحد، وجود ضمانات من قبل القوى السياسية الكردية والسنية تؤكد عدم التحالف مع التيار الصدري بشكل منفرد دون قوى الاطار معهم. 

وقال  الهلالي، في تصريح صحفي ، إن “موقف القوى السياسية السنية والكردية واضح وثابت منذ البداية ولغاية الآن، فهم لم يدخلوا في تحالف من أجل الكتلة الاكبر مع التيار الصدري دون الاطار، كما لم يدخلوا مع الاطار دون التيار، فهم مع التحالف مع البيت السياسي الشيعي بشكل موحد وكامل”.

وأضاف الهلالي أن “هناك ضمانات من قبل القوى السياسية السنية والكردية بعدم التحالف مع التيار الصدري دون الاطار، ولهذا اي كتلة كبرى سوف تشكل يجب ان تكون من قبل التيار والاطار معاً”. وأكد أنه “بخلاف ذلك لا حل لهذه الأزمة في الوقت القريب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1581

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1665

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد