دولة القانون: الاطار التنسيقي سيمضي بإعلان الكتلة الاكبر في حال عدم التقارب مع القوى الاخرى

دولة القانون: الاطار التنسيقي سيمضي بإعلان الكتلة الاكبر في حال عدم التقارب مع القوى الاخرى

  • 71
  • يناير 08, 2022
رجح ائتلاف دولة القانون , السبت , حصول لقاء مباشر خلال الساعات المقبلة بين وفد من قوى الاطار التنسيقي والتيار الصدري لحسم مسالة الكتلة الأكبر , مبينا انه في حال عدم حصول توافق فان الاطار سيمضي بإعلان نفسه ككتلة اكبر لتقاربه مع القوى السياسية الأخرى .
وقال القيادي بالائتلاف وائل الركابي في تصريح صحفي، إن “الرسالة التي بعثها الاطار التنسيقي ليلة امس الجمعة بدعوة التيار الصدري للذهاب معه ككتلة اكبر ربما ستتطور الى تشكيل وفد رسمي خلال الساعات المقبلة للبحث في موضوع التوافق بين الاطار والتيار ” , مرجحا ان “تشهد الساعات المقبلة لقاءً مهما بين الاطار والتيار”.
وأضاف الركابي، انه ” في حال عدم التوصل الى اتفاق بين الاطار والتيار وإصرار الأخير فان الاطار التنسيقي سيعلن نفسه ككتلة اكبر لتقاربه مع القوى السياسية الأخرى ” .
وكان الاطار التنسيقي دعا في بيان له، مساء امس الجمعة، الكتلة الصدرية إلى تشكيل الكتلة الاكثر عدداً للمحافظة على هذا الاستحقاق الدستوري واستقرار العملية السياسية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1581

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1664

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد