ترجيحات ببقاء الجلسة الاولى للبرلمان مفتوحة لغياب التوافق السياسي

ترجيحات ببقاء الجلسة الاولى للبرلمان مفتوحة لغياب التوافق السياسي

  • 76
  • يناير 08, 2022
رجح المرشح الفائز علي شداد فارس ، السبت، بقاء جلسة مجلس النواب الأولى مفتوحة لحين التوصل إلى توافق نهائي بشأن الرئاسات الثلاث، فيما أشار إلى أن صورة التحالفات السياسية ماتزال غير واضحة.
وقال شداد في تصريح صحفي، إن “جلسة يوم غد تشير إلى عدم حصول توافق سياسي على اسم مرشح لمنصب رئيس مجلس النواب أو مرشحي منصبي النائبين”.
وأضاف أن “بقاء الجلسة مفتوحة مطروحة على الطاولة بسبب عدم اتضاح صورة الكتلة الأكبر أو طبيعة التفاهمات السياسية بين القوى السياسية”، مؤكدا “استمرار الحراك السياسي بشأن تحديد ملامح وشكل الحكومة المقبلة على أمل أن تتضح الصورة خلال الساعات المقبلة”.
وكان المرشح المستقل الفائز علي تركي الجمالي توقع في وقت سابق، بقاء جلسة مجلس النواب الأولى مفتوحة لحين التوصل إلى توافق نهائي بشأن الرئاسات الثلاث.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1581

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1664

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد