حراك سياسي مكثف قبيل جلسة البرلمان .. الكرد في بغداد والإطار يجتمع في منزل المالكي0

حراك سياسي مكثف قبيل جلسة البرلمان .. الكرد في بغداد والإطار يجتمع في منزل المالكي0

  • 72
  • يناير 07, 2022
عقد الإطار التنسيقي، اليوم الجمعة، اجتماعا في منزل زعيم دولة القانون نوري المالكي، بعد اجتماعه مع وفد كردي رفيع. 
وقال مصدر سياسي ، إن “الإطار التنسيقي عقد، اليوم، اجتماعا في منزل زعيم دولة القانون نوري المالكي، بعد اجتماعه مع وفد كردي رفيع”.
 وذكر القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، هوشيار زيباري، بوقت سابق اليوم، في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري، نصار الربيعي، انه”جرى لقاء ودي وصريح حول الاستحقاقات ما بعد الانتخابات والجميع مطالب للاستفادة من فرصة عقد اول جلسة للبرلمان” مضيفا أن “الحوار كان مفيدا جدا وامامنا استحقاق وطني يوم التاسع من كانون الثاني”. فيما اكد أن “الاستحقاقات الانتخابية هي من ستكون الحكم في تقرير المصير”.
 ‏
 ‏ من جانبه، قال رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري، نصار الربيعي: “كان اللقاء اخوي وجرى فيه مناقشة تطورات العملية السياسية وملف التحالفات السياسية التحضيرية لتشكيل الحكومة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1581

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1664

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد