دولة القانون تكشف اول رد للحكومة المقبلة ازاء الاعتداءات التركية

دولة القانون تكشف اول رد للحكومة المقبلة ازاء الاعتداءات التركية

  • 73
  • يناير 06, 2022
كشف عضو ائتلاف دولة القانون حيدر اللامي، الخميس، عن أول خطوة ستقوم بها الحكومة الجديدة بحق الاعتداءات التركية على البلاد.
وقال اللامي في تصريح صحفي، إن ” الشكوى على تركيا في الأمم المتحدة هي أول خطوة ستقوم بها الحكومة القادمة”، مبينا ان “الاعتداء على الأراضي العراقية واغتيال الغابات وهجرة الشعب الكردي هي بعض جرائم الأتراك”.
وأضاف أن “الاعتداءات التركية جاءت نتيجة تخبط الحكومة وضعفها في إدارة الملف الأمني”، مشيرا الى أن “الحكومة القادمة ستعمل على إعادة هيبة الدولة ومحاربة القوات الأجنبية “.
ولفت اللامي الى “ضرورة محاسبة جميع المسؤولين الذين سمحوا لتركيا بالتوغل داخل العراق والسيطرة على الأراضي وخرق السيادة وهيبة الدولة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1580

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1663

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد