مؤكداً عدم حاجته للتدريب الاجنبي .. الشيخ الخزعلي يبارك للجيش العراقي ذكرى تأسيسه

مؤكداً عدم حاجته للتدريب الاجنبي .. الشيخ الخزعلي يبارك للجيش العراقي ذكرى تأسيسه

  • 71
  • يناير 06, 2022
هنأ الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الخميس ، الجيش العراقي الباسل بذكرى تأسيسه الواحدة بعد المئة .

وقال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة له عبر موقع ” تويتر” ، مانصه: في عيد جيشنا العراقيّ الباسل، نتقدّم بأسمى التهاني وأجمل التبريكات لعوائل شهدائه الأبرار، وقادته المخلصين، ومقاتليه الأبطال، الذين ذادوا عن وطننا الحبيب وشعبنا الكريم.

كما دعا الشيخ الخزعلي ،  إلى ضرورة توفير ما يستلزمه من تجهيز وتسليح ودعم مادي ومعنوي، ليُكمل دوره الوطني المشهود، مؤكداً أن خبرته وقدراته وتضحياته الخالدة في معارك التحرير أثبتت أنه ليس بحاجةٍ لعريفٍ أمريكيٍّ لتدريبه، فمِن مَعاقل جيشنا المنتصر تخرَّج القادة في جيوش البلدان العربية، ومن المعيب الحديث عن تدريبٍ أجنبيٍّ له .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1580

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1663

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد