العامري يهنئ بذكرى عيد الجيش: نجدد دعمنا وتأييدنا له في حفظ هيبة الدولة

العامري يهنئ بذكرى عيد الجيش: نجدد دعمنا وتأييدنا له في حفظ هيبة الدولة

  • 72
  • يناير 06, 2022
هنأ رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الخميس، بذكرى تأسيس الجيش العراقي، مؤكدا أنه وقف بكل عز وصلابة في مواجهة الإرهاب والتصدي له.
وقال العامري في بيان اطلعت عليه “مدار الحق”، إنه “في ذكرى تأسيس الجيش العراقي البطل نتقدم بأزكى التهاني لأبنائنا الغيارى في القوات المسلحة بكل صنوفها قادة وآمرين ومراتب وهم يقفون بكل عز وصلابة في مواجهة الإرهاب والتصدي له ، ونجدد دعمنا وتأييدنا لهم في تعزيز قوة القانون وحفظ هيبة الدولة”.
وأضاف أنه “نستذكر معاً في هذا اليوم تضحياتهم الخالدة بالأمس القريب وتسطيرهم في الدفاع عن الوطن ملاحم بطولية مع إخوتهم في باقي القوات الأمنية شرطة وحشداً ومكافحة الإرهاب وبيشمركة ، التي سيذكرها العراقيون بزهو وافتخار بتلك العقيدة الوطنية الراسخة”.
وتابع العامري انه “بهذه المناسبة الكريمة نتمنى لجيشنا العزيز مزيداً من التقدم والتطور والانتصار ، ولشعبنا الكريم العزة والكرامة والازدهار حمى الله العراق وأهله من كل شر والرحمة والرضوان لكل شهداء الجيش والأجهزة الأمنية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1580

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1663

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد