سلطات إقليم كردستان تعتقل متهما قتل والدته وشقيقتيه في بغداد ومراقبون يتساءلون: متى تسلمون حسين كاوة احد المتهمين بسرقة القرن؟

سلطات إقليم كردستان تعتقل متهما قتل والدته وشقيقتيه في بغداد ومراقبون يتساءلون: متى تسلمون حسين كاوة احد المتهمين بسرقة القرن؟

  • 17
  • نوفمبر 11, 2022
أعلن مجلس أمن إقليم كردستان، القبض على المتهم بقتل ثلاثة أفراد من عائلته في العاصمة بغداد، فيما تسائل مراقبون عن موعد تسليم حسين كاوة احد المتهمين بسرقة القرن.
وذكر مجلس أمن إقليم كردستان، اليوم الجمعة، أن “الأجهزة الأمنية التابعة للمجلس ألقت القبض على المتهم الهارب (علي مجيد هاشم محمد) في مدينة أربيل، والمتهم بقتل ثلاثة من أفراد عائلته في مدينة بغداد”.
وأضاف البيان أن “المتهم علي مجيد هاشم محمد وهو من مواليد 1999 ومن سكنة بغداد، أقدم بتأريخ 8 تشرين الثاني/ 2022 على قتل ثلاثة من أفراد عائلته من بينهم والدته (زهراء علي حسين) وشقيقتيه كل من (دعاء مجيد هاشم محمد و بشرى مجيد هاشم محمد)، وبعد ارتكاب جريمته هرب إلى اقليم كردستان بغيةَ الفرار من القوات الأمنية والهروب الى خارج البلاد”.
وتابع البيان أنه “بعد جمع المعلومات عن المتهم والتعاون والتنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية في الحكومة الاتحادية العراقية، تمكنت مديرية أسايش أربيل بتأريخ 10 تشرين الثاني/ 2022 من ألقاء القبض على المتهم وأثناء التحقيق معه أعترف بجريمته”.
من جهتهم تساءل مراقبون عن “موعد تسليم سلطات الاقليم للمدعو حسين كاوة احد المتهمين بسرقة القرن، والذي تشير المعلومات الى تواجده في اقليم كردستان وسط صمت الأجهزة الامنية في الاقليم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1642

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1722

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد