بعد اعتقاله في لبنان .. البجاري تشيد بجهود إعادة المجرم السبعاوي الى العراق

بعد اعتقاله في لبنان .. البجاري تشيد بجهود إعادة المجرم السبعاوي الى العراق

  • 10
  • نوفمبر 11, 2022
ثمنت النائب عن محافظة البصرة، زهرة البجاري، اليوم الجمعة، جهود القوات الامنية في تسلم المجرم ياسر سبعاوي الحسن المتهم باشتراكه في جريمة سبايكر، بعد إلقاء القبض عليه في لبنان.

وتقدمت البجاري بحسب بيان لمكتبها الاعلامي، بالشكر والامتنان لجهود القوات الأمنية باستلام المجرم ياسر سبعاوي الحسن ابن الاخ غير الشقيق للمقبور صدام والذي اشترك بجرائم ضد الأبرياء ومنها اشتراكه بجريمة سبايكر وقتل مئات الشهداء من أبناء الوطن”.

 

وأشارت إلى “أهمية مكافئة تلك الجهود التي يقوم بها الشرفاء من متابعة المجرمين وتعقب تواجدهم والقاء القبض عليهم لمجاسبتهم وفقا للقضاء العراقي العادل، وان هروب القتلة والسراق خارج الوطن لن يثني الشرفاء من تعقبهم ومحاسبتهم واسترداد الحقوق العراقية”.

كما دعت البجاري “الحكومة والقضاء العراقي الى الاسراع بتفيذ الإجراءات القانونية بحق مثل هذا المجرم وتنفيذ الأحكام بحرفية بعيدا عن المزايدات السياسية والطائفية”.

وتابعت، أن “ياسر سبعاوي الحسن من ازلام النظام البعثي المقبور واشترك بعشرات الاعمال الإرهابية ضد الأبرياء وقد تم القاء القبض عليه في لبنان وسلم للحكومة العراقية يوم امس ليحضر أمام القضاء العراقي ويحاسب على جرائمه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1644

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1723

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد