بعد استقالته من الحزب الديمقراطي الكردستاني.. سياسي كردي يعلن اعتقال مسؤول حمايته في أربيل

بعد استقالته من الحزب الديمقراطي الكردستاني.. سياسي كردي يعلن اعتقال مسؤول حمايته في أربيل

  • 11
  • نوفمبر 11, 2022
أعلن السياسي الكردي والقيادي المستقيل من الحزب الديمقراطي الكردستاني أدهم بارزاني أن قوات الأسايش التابعة لسلطات أربيل اعتقلت مسؤول حماياته وذلك بعد أيام من نقل مقره إلى محافظة السليمانية بعد منعه من العودة إلى أربيل. 

وذكر مكتب أدهم بارزاني في بيان نقلته وسائل إعلام كردية، أن “سيارتين تابعتين لقوات الأسايش التابعة لسلطات الحزب الديمقراطي دخلتا قرية بازي في منطقة بارزان لاعتقال مسؤول حماية أدهم بارزاني باسم فريد عبدالعزيز”.

وأضاف، أن “القوات أبلغت عائلة المعتقل أنهم استلموا أوامر الاعتقال من مصطفى الابن الصغير لمسعود بارزاني واقتادوه الى قضاء ميركة سور التابع لأربيل”. 

وتابع البيان أن “فريق أدهم بارزاني أبلغ رئيس الإقليم نيجيرفان بارزاني بالحادث وحمل رئاسة الإقليم الحفاظ على حياة المعتقل”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1644

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1723

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد