القانونية النيابية تدعو الحكومة الى مراجعة القوانين ذات الجنبة المالية

القانونية النيابية تدعو الحكومة الى مراجعة القوانين ذات الجنبة المالية

  • 12
  • نوفمبر 10, 2022
دعت اللجنة القانونية النيابية، الخميٍس، حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى مراجعة القوانين ذات الجنبة القانونية التي فيها هدر للاموال. 
وقال عضو اللجنة المالية النائب باسم خشان في تصريح صحفي إن “هناك قوانين عديدة شرعت في دورات سابقة خاصة التي فيها جنبة مالية وهدر للاموال بحاجة الى مراجعة ومتابعة لغرض تعديلها”، داعيا الحكومة الى “حصر تلك القوانين لغرض دراستها من جديد “. 
وأضاف خشان، ان “بعض القوانين في الدورة السابقة التي تتلائم والبرنامج الحكومي الجديد بحاجة الى إعادة دراستها ورفعها لمجلس النواب”. 
وكان عبد الحسين العنبكي مستشار رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أعلن في وقت سابق من اليوم، عن استعداد السوداني لإطلاق مشروع إصلاحي كبير للاقتصاد العراقي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1644

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1724

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد