رشيد والمالكي يؤكدان ضرورة ترسيخ الأمن ودعم جهود الحكومة

رشيد والمالكي يؤكدان ضرورة ترسيخ الأمن ودعم جهود الحكومة

  • 10
  • نوفمبر 09, 2022
أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد ورئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار ودعم جهود الحكومة.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، اليوم الاربعاء، ورد لوكالة “مدار الحق”، أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل في قصر السلام ببغداد، رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي”.

وأضاف أنه “في مستهل اللقاء، أعرب المالكي عن أحر التهاني والتبريكات الى الرئيس بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية، متمنياً له النجاح والموفقية في مهام عمله، فيما أعرب الرئيس رشيد عن شكره وتقديره الى المالكي على مشاعره الطيبة”.

وأشار البيان الى أنه “جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع العامة في البلد، حيث تم التأكيد على ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار، ورص الصف الوطني والعمل على تجاوز الصعوبات بحرص ومسؤولية، والاصغاء لطموحات المواطنين”.

وتابع أنه “جرى التأكيد على أهمية دعم جهد الحكومة في القيام بالمهام الموكلة اليها وتنفيذ برنامجها في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية ودعم الإجراءات اللازمة لتحقيق كل ما من شأنه التخفيف عن كاهل المواطن والانطلاق بالبناء على مختلف الصعد وبما يستحقه العراق والعراقيون”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1646

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1725

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد