الحياني: حكومة السوداني ستنجز ما عجزت عن تقديمه الحكومات السابقة

الحياني: حكومة السوداني ستنجز ما عجزت عن تقديمه الحكومات السابقة

  • 7
  • نوفمبر 05, 2022

أكد عضو الإطـــار التنسيقي، محمود الحياني، السبت، أن حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ستنجز ما عجزت عن تقديمه الحكومات السابقة وأولها مد جسور الثقة بين كل القوى السياسية والشعبية وإنهاء الخلافات السياسية.
وقال الحياني في حوار اطلعت عليه “مدار الحق” ، إن “رئيس الوزراء ومعه الكابينة الوزارية يفترض أن يكونوا قادرين للمجتمع، الوطنية الخدمة تقديم على من خلال شعار الحكومة الذي رفعته وهو الإنجاز، وهذه الإنجازات تحتاج إلى وقت بعد تنفيذ البرنامجين الحكومي والوزاري”.
وأضاف، أن “تنفيذ الإنجازات يحتاج إلى أكثر مــن سنة لكي تتم بشكل نهائي لتقديم خدمات للشعب العراقي”، مؤكداً أن َّ “حكومة السوداني ستنجز ما عجزت عن تقديمه الحكومات السابقة وأولها مد جسور الثقة بين كل القوى السياسية والشعبية وإنهاء الخلافات السياسية، إضافة إلى إنهاء حالة الفساد المتضخمة بشكل واسع لأن َّ فيها هدراً لأموال الشعب”.
واوضح، أن “من أهم الفقرات في البرنامج الحكومي الحفاظ على وحــدة العراق من التدخلات الخارجية والداخلية، والحفاظ على وحدة الصف العراقي وردع كل أنواع التعرّض على الحدود، ويجب أن تحافظ الحكومة على مصالح الشعب العراقي”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد