المندلاوي: منطقة شارع فلسطين ببغداد مقبلة على حملة تطوير شاملة

المندلاوي: منطقة شارع فلسطين ببغداد مقبلة على حملة تطوير شاملة

  • 9
  • نوفمبر 04, 2022
أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، أن منطقة شارع فلسطين ومقترباتها مُقبلة على حملة تطوير شاملة، فيما بين أن الحملة الخدمية الشاملة ستبدأ من منطقة شارع فلسطين وستشمل أغلب مناطق العاصمة بغداد.
وقال مكتبه الإعلامي في بيان تلقته وكالة”مدار الحق”، نسخة منه، اليوم الجمعة، إن “المندلاوي خلال جولة ميدانية يرافقه أمين بغداد عمار موسى، اطلع فيها على الجانب الخدمي والبنى التحتية في منطقة شارع فلسطين”، معلناً  أن “حملة تطوير شاملة ستبدأ خلال أيام و ستشمل أعمال إصلاح التكسرات و إكساء وترقيع الشوارع وتعبيد الطرق الرئيسة والفرعية و كذلك أعمال الإنارة وتجديد الأرصفة”.
وأضاف، أن “الحملة الخدمية الشاملة ستبدأ من منطقة شارع فلسطين على مراحل وستشمل أغلب مناطق العاصمة بغداد”.
ودعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب أمانة بغداد إلى “إجراء أعمال التطوير والصيانة وإعادة تأهيل المجسرات والطرق الرئيسة وفق المتطلبات الهندسية الحديثة في إصلاح هذه المنشآت الخدمية والتي عانى منها المواطنون كثيراً”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد