العامري يبحث مع عدد من المحافظين الملف الخدمي والمعوقات التي تعترض عملهم

العامري يبحث مع عدد من المحافظين الملف الخدمي والمعوقات التي تعترض عملهم

  • 7
  • نوفمبر 04, 2022
بحث رئيس تحالف الفتح هادي العامري، مع محافظي بغداد والبصرة وكربلاء والمثنى والقادسية و واسط وبابل وديالى، الملف الخدمي والمعوقات التي تعترض عملهم.

وذكر بيان لمكتب رئيس تحالف الفتح، ورد لوكالة “مدار الحق”، اليوم الجمعة، أنه “جرى خلال اللقاء مناقشة الأمور التي تتعلق بسبل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظات المذكورة ، وأهم المعوقات التي تعترض عمل المحافظين ودوائر محافظاتهم، كذلك أهمية تحديد الأولويات للمشاريع المختلفة”.

وأكد العامري بحسب البيان “استعداده الكامل لتقديم الدعم المطلوب لتلبية طلبات أبناء المحافظات كافة من خلال التعاون والتنسيق مع الحكومة الاتحادية وتوفير بيئة ساندة لهذا التوجه من خلال الدعم السياسي والبرلماني”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد