الياسري: السوداني يواصل القيام بإصلاحات جذرية للعديد من الملفات التي أخفق الكاظمي في التعامل معها

الياسري: السوداني يواصل القيام بإصلاحات جذرية للعديد من الملفات التي أخفق الكاظمي في التعامل معها

  • 9
  • نوفمبر 03, 2022
اكد المحلل السياسي محمد الياسري، اليوم الخميس، ان رئيس الوزراء الجديد محمد شياع السوداني يواصل القيام باصلاحات جذرية للعديد من الملفات التي اخفقت حكومة تصريف الاعمال في التعامل معها وحسمها بشكل نهائي.  
وقال الياسري في تصريح صحفي، ان “حكومة السوداني وخلال ايامها الاولى من التكليف ومنح الثقة واجهت تركة ثقيلة من الملفات بينها ملف المتعاقدين والمحاضرين المجانيين وحملة الشهادات العليا والعلوميين وبقية الخريجين الباحثين عن درجات وظيفية وفرص عمل”.  
واضاف، ان “الحكومة السابقة برئاسة مصطفى الكاظمي تعهدت لشريحة المتعاقدين والمحاضرين بالتثبيت وللعلوميين وحملة الشهادات العليا وبقية الخريجين بالتعيين وايجاد فرص العمل، الا انها تنصلت عن ذلك وتركتهم ضحية اخفاقاتها طيلة الثلاث سنوات الماضية”.  
واشار الياسري، الى ان “الحكومة الجديدة ومنذ ايامها الاولى تحاول جاهدة ايجاد حل جذري بشان ملف عقود الكهرباء والنقل وغيرهم من خلال النزول الى الشارع وسماع مطالبهم عن قرب”.  
ومطلع الاسبوع الحالي، تظاهر أصحاب العقود في وزارتي النقل والكهرباء وحملة الشهادات العليا، للمطالبة بالتثبيت وايجاد درجات وظيفية لهم.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1652

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد