الإطار التنسيقي يعلن دعمه لخطوات السوداني في مكافحة الفساد وتقديم الخدمات

الإطار التنسيقي يعلن دعمه لخطوات السوداني في مكافحة الفساد وتقديم الخدمات

  • 8
  • نوفمبر 03, 2022
اكد الإطار التنسيقي ، اليوم الخميس، تأييده الكامل لخطوات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في مكافحة الفساد وتقديم الخدمات.
وذكر بيان للإطار التنسيقي تلقته “مدار الحق” ان الإطار عقد اجتماعه الاعتيادي اليوم الخميس ٣-١١-٢٠٢٢ بحضور السيد رئيس الوزراء لمناقشة اخر التطورات السياسية في البلاد. 

واعرب الاطار التنسيقي عن تأييده الكامل للسيد رئيس الوزراء في مكافحة الفساد وتقديم الخدمات.

واشاد المجتمعون بتوجه الحكومة الى الجانب الخدمي الذي يحتاجه المواطن و البداية الصحيحة في تطبيق المنهاج الوزاري لحكومة الخدمة الوطنية. 

وشدد الاطار التنسيقي على ضرورة تلاحم جهود جميع القوى العراقية من اجل رفع الحيف عن الشعب العراقي وتغيير الوضع المعاشي لجميع ابناء الشعب العراقي والطبقات المحرومة بالخصوص والنهوض بالواقع الخدمي لهم ولجميع ابناء شعبنا الابي . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1652

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد