مشهداني يعتبر أن حكومة تصريف الأعمال برئاسة الكاظمي فشلت بتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي

مشهداني يعتبر أن حكومة تصريف الأعمال برئاسة الكاظمي فشلت بتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي

  • 9
  • نوفمبر 03, 2022
اعتبر الخبير الاقتصادي عبد الرحمان المشهداني، اليوم الخميس، أن حكومة تصريف الاعمال برئاسة مصطفى الكاظمي فشلت في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تقدمت به في البداية.
وقال المشهداني في حديث صحفي، إن “حكومة تصريف الاعمال السابقة لم تنجح في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تقدمت به في البداية”، موكدا أن “الاتفاقيات التي وقعتها حكومة تصريف الاعمال غير قانونية ونشاهد الغائها تباعا من قبل حكومة السوداني”.
وأضاف، أن “حكومة محمد شياع السوداني يجب ان تتابع جميع الاتفاقيات التي ستعمل على عقدها مع المعسكر الشرقي من أجل ضمان تطبيقها بشكل كامل، وعدم الوقوع في خطأ غياب المتابعة الذي حصل في بعض الحكومات السابقة”.
وتابع، أن “روسيا تمتلك من الشركات العملاقة والرصينة التي يمكن ان تحدث انتقالة في واقع الطاقة والكهرباء داخل العراق”.
وأشار إلى أن “الاتفاقية الصينية من الممكن ان تدخل في العديد من المجالات التي يحتاجها العراق الان بتقاطع مع المجلات التي دخلت فيها اتفاقيات أخرى”.
وفي خضم انتهاء حقبة حكومة تصريف الاعمال برئاسة مصطفى الكاظمي يعتبر مراقبون للشأن أنها لم تنجح في جميع المجالات الاجتماعية الاقتصادية والأمنية والسياسية، بل يؤكد البعض أنها اسوأ الحكومات التي حكمت العراق بعد 2003 هي حكومة تصريف الاعمال السابقة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1652

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد