السلطاني: الحكومة ستتخذ خطوات لإعادة النظر في صفقات الربط الكهربائي

السلطاني: الحكومة ستتخذ خطوات لإعادة النظر في صفقات الربط الكهربائي

  • 8
  • نوفمبر 03, 2022
اعتبرت عضو لجنة الكهرباء والطاقة سهيلة السلطاني ، الخميس ، اتفاقية الربط الكهربائي مع الأردن والسعودية التي وقعتها حكومة تصريف الأعمال السابقة ذات بعد سياسي وغير مجدية اقتصاديا . 
وقالت السلطاني في حديث صحفي ، أن ” أن حكومة السوداني ستتخذ خطوات من أجل إعادة النظر في صفقات الربط الكهربائي في عهد حكومة تصريف الأعمال “. 
واضافت  أن ” ملف الربط الكهربائي مع الأردن والسعودية استنزاف لثروات العراق ، وأشارت إلى أن ” ان الهدف من الربط الكهربائي مع الأردن والسعودية هو هدف سياسي من قبل أمريكا لإبعاد العراق عن إيران “.
ولفتت إلى أن ” اتفاقية الربط الكهربائي مع الأردن والسعودية غير مجدية اقتصاديا وتشكل تحديا واستفزازا للشعب العراقي ، مؤكدة أن”  حكومة السوداني ستتخذ خطوات من أجل إعادة النظر في صفقات الربط الكهربائي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1653

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1728

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد