الموسوي: هناك حاجة لاعادة مناقشة قانون الحشد الشعبي لخدمة منتسبيه

الموسوي: هناك حاجة لاعادة مناقشة قانون الحشد الشعبي لخدمة منتسبيه

  • 11
  • نوفمبر 03, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة الامن والدفاع النيابية احمد الموسوي، الخميس، ان الحكومة ماضية بمشروع تسكين رواتب الحشد الشعبي بجميع مفاصله وتشكيلاته وصنوفه، لافتا الى ان هناك حاجة لاعادة مناقشة قانون الحشد الشعبي على اتم وجه لخدمة هذه الهيئة ومنتسبيها اسوة بباقي تشكيلات الحكومة.

وقال الموسوي، ان “تسكين رواتب الحشد الشعبي تم المضي به والجهات المسؤولة تواصل اعمالها بهذا الشأن الا ان حداثة التشكيل والكثير من الأمور الإدارية قد عرقلة مشروع التسكين في السنوات الماضية”.

وأضاف ان “قانون الحشد الشعبي لابد من إعادة مناقشته من اجل اكماله على اتم وجه ليكون نافذاً ويخدم هيئة الحشد ومنتسبيها ويمنحها خصوصيتها كباقي المؤسسات”.

وبين ان “مشروع تسكين الرواتب جاري العمل به وسيتم شمول جميع تشكيلات الحشد ومنتسبيه اسوة بباقي مؤسسات الدولة ومفاصلها، لخدمة أبنائه وتثمينا لتضحياتهم في جبهات القتال ضد الإرهاب ودرء الخطر عن العراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1653

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1728

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد