البزوني: كابينة السوداني ستمرر والبصرة حصلت على وزارة النفط

البزوني: كابينة السوداني ستمرر والبصرة حصلت على وزارة النفط

  • 6
  • أكتوبر 27, 2022
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون اسعد البزوني، ان الكابينة الوزارية للرئيس المكلف محمد شياع السوداني سيتم تمريرها خلال جلسة اليوم، لافتا الى ان محافظة البصرة حصلت منصب وزير النفط.

وقال البزوني  في حديث صحفي ، ان “جلسة التصويت على الكابينة الوزارية سيكتب لها النجاح وسيتم تمرير الكابينة الوزارية خصوصا ان 80 بالمئة من الكابينة قد حسم ولم يتبق منها غير جزء بسيط سيحسم خلال الأيام المقبلة”.

وأضاف ان “الوقت لم يعد مناسبا لفرض الشروط من قبل الاكراد مقابل تمرير الكابينة الوزارية خصوصا ان الجميع متفق مع السوداني على تمرير كابينته في جلسة اليوم، ومن سيتخلف عن تشكيل الحكومة سيكون الخاسر الأكبر”.

وبين البزوني ان “ائتلاف إدارة الدولة متفق بمجمله على المضي بتشكيل الحكومة الجديدة ومنح الحقائب الوزارية للشخصيات الكفوءة”، كاشفا عن “تولي حقيبة وزارة النفط لشخصية كفوءة من محافظة البصرة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1660

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1736

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد