عرب يتوقع انتهاء التحقيق بسرقة القرن و اعادة الأموال إلى خزينة الدولة خلال شهر

عرب يتوقع انتهاء التحقيق بسرقة القرن و اعادة الأموال إلى خزينة الدولة خلال شهر

  • 5
  • أكتوبر 26, 2022
توقع النائب المستقل حسين عرب، أن ينتهي القضاء والجهات التحقيقية من ملف سرقة القرن خلال شهر وتعود الأموال إلى خزينة الدولة.
وذكر عرب في تصريحات صحفية، إن “مجلس النواب شرع بأن تكون هنالك يد ضاربة لكل المشاريع التي يشوبها الفساد، سيما من خلال النواب الذين كرسوا أنفسهم لهذا الملف بشكل صحيح”.
وكشف أن هناك عشرة متهمين حتى الآن في سرقة القرن، ولكن هناك رؤوس كبيرة ستلتحق بهم كما أن الكثير من الأسماء ستكون في دائرة الاتهام بعد إكمال التحقيق مع المتهم الأول بهذه القضية.
ونوه إلى أن الأمور التي يجري التحقيق بها هي ليست أموال منقولة إنما عبارة عن عقارات ويجب الحجز عليها، مستدركا أنه من المستحيل وضع اليد على جميع الأموال المنهوبة إنما تم وضع اليد على ما اعترف به المتهم، والعمل جاري لاستحصال المزيد من المعلومات لإعادة اكبر قدر ممكن من الأموال إلى الدولة سيما أن السرقة عميقة وتقف ورائها جهات كبيرة وكثيرة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1660

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1736

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد