الشيخ الخزعلي يستنكر العمل الارهابي الذي استهدف مرقداً دينياً في شيراز و يحمل منابر التكفير مسؤولية هذه المجازر الوحشية

الشيخ الخزعلي يستنكر العمل الارهابي الذي استهدف مرقداً دينياً في شيراز و يحمل منابر التكفير مسؤولية هذه المجازر الوحشية

  • 5
  • أكتوبر 26, 2022
دان الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء ، الهجوم الأرهابي الذي طال زوّارَ مرقدِ السيّدِ أحمدَ بنِ الأمامِ الكاظِمِ عليهِما السلامُ في مدينةِ شيرازَ الإيرانيةِ ، فيما حمل منابِرَ التكفيرِ ومَن يقفُ وراءَها مِنْ حُكّامِ الجورِ النواصبِ مسؤوليةَ هذهِ المجازرِ الوحشيةِ .

وقال سماحة الشيخ الخزعلي، في تغريد عبر “تويتر” ، انه بعدَ أنْ عجزَ الإرهابُ التكفيريُّ وأسيادُهُ مِن قوى الاستكبارِ عن تحقيقِ أوهامِهِمُ المريضةِ في السيطرةِ على بلدانِنا وشعوبِنا المقاوِمةِ؛ عادَ اليومَ إلى إجرامِهِ الوحشيِّ مستهدِفاً زوّارَ مرقدِ السيّدِ أحمدَ بنِ الأمامِ الكاظِمِ عليهِما السلامُ في مدينةِ شيرازَ الإيرانيةِ برصاصِ الغدرِ الذي أسفرَ عن استشهادِ وإصابةِ العَشراتِ مِنَ المدنيينَ الأبرياءِ الآمنينَ.

واكد سماحته، انه اذ نُدينُ هذا الإجرامَ الظلاميَّ الوهابيَّ الذي يستبيحُ حُرُماتِ الدماءِ وينتهِكُ المقدَّساتِ، فإنّنا نحمِّلُ منابِرَ التكفيرِ ومَن يقفُ وراءَها مِنْ حُكّامِ الجورِ النواصبِ مسؤوليةَ هذهِ المجازرِ الوحشيةِ .

كما طالب سماحته، المؤسساتِ الدينيةِ والمنظَّماتِ الدوليةِ بالتصدّي لحملاتِ التحريضِ ضِدَّ الموالينَ لأهلِ البيتِ عليهِمُ السلامُ.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1661

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1737

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد