سياسي مستقل: السوداني مطالب بفتح ملفات فساد حكومة الكاظمي

سياسي مستقل: السوداني مطالب بفتح ملفات فساد حكومة الكاظمي

  • 3
  • أكتوبر 26, 2022
أكد السياسي المستقل نسيم عبد الله، الاربعاء، أن على السوداني فتح ملفات فساد حكومة الكاظمي بسبب مافيات الفساد التي رافقت فترة حكمه.
وقال عبدالله،  إنه “من المتوقع تمرير حكومة السوداني بموافقة كل الكتل السياسية”، كاشفا عن “رغبة حقيقية للكتل السياسية بطي صفحة تشكيل الحكومة الجديدة”.
وأضاف عبدالله أن “أسماء الكابينة الوزارية لحكومة السوداني قدمت الى رئاسة البرلمان وقد يتم استبدال بعضهم”، لافتا الى أن “الكتل السياسية ترغب بتقديم الأفضل وحكومة السوداني جل همها تقديم الخدمات للمواطنين”.
ودعا القوى السياسية “الى الاستفادة من تجارب الماضي وتقديم الأفضل خلال المرحلة القادمة”، مشددا بالقول ان “على السوداني فتح ملف فساد حكومة الكاظمي بسبب مافيات الفساد التي رافقت فترة حكمه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1661

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1737

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد