الوطني الكردستاني قلق من طريقة إدارة الحكم في الإقليم

الوطني الكردستاني قلق من طريقة إدارة الحكم في الإقليم

  • 5
  • أكتوبر 26, 2022
عبر حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، عن قلقه من طريقة إدارة الحكم في الإقليم، فيما بين أنه لا يمكن استمرار الوضع على ما هو عليه.

وذكر الاتحاد الوطني، اليوم الاربعاء، في بيان ورد لوكالة “مدار الحق” ، أنه “قلق و منزعج من الطريقة التي تتم بها إدارة الحكم في إقليم كردستان”، مبيناً أنه “لا يمكن استمرار الوضع على ما هو عليه”.

وأضاف أن “وفد من المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني برئاسة آسو مامند العضو العامل في المكتب السياسي الأربعاء، أجرى جولة من الزيارات شملت الاحزاب( الاتحاد الإسلامي الكردستاني وجماعة العدل والحزب الشيوعي الكردستاني وحزب كادحي كردستان)”.

وتابع أن “الوفد أوصل خلال زياراته قلق وانزعاج الاتحاد الوطني من الطريقة التي تتم بها إدارة الحكم في إقليم كردستان، مؤكدا أنه “لا يمكننا الاستمرار على ما هو عليه الوضع”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1661

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1737

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد