السيد الحكيم يستنكر الهجوم على زوار مرقد ديني في شيراز ويدعو للتكاتف ضد الإرهاب

السيد الحكيم يستنكر الهجوم على زوار مرقد ديني في شيراز ويدعو للتكاتف ضد الإرهاب

  • 6
  • أكتوبر 26, 2022
أعرب زعيم تيار الحكمة، السيد عمار الحكيم عن استنكاره وادانته للهجوم الارهابي الذي استهدف مرقد الإمام أحمد بن موسى بن جعفر (عليهم السلام) في مدينة شيراز الإيرانية.
وقال السيد الحكيم، اليوم الاربعاء، في بيان ورد لوكالة “مدار الحق”، “نستنكر وندين الفعل الإجرامي الذي نفذته مجموعة إرهابية استهدفت مرقد الإمام أحمد بن موسى بن جعفر (عليهما السلام) في مدينة شيراز الإيرانية، مما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات الزوار بينهم نساء وأطفال”.
وأضاف “إذ نتقدم بخالص العزاء والمواساة لقائد الثورة الإسلامية والشعب الإيراني المسلم ونبتهل إلى العلي القدير أن يتغمد الشهداء برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويلبس المصابين رداء الشفاء”.
ودعا السيد الحكيم بالقول “إننا نجدد دعوتنا للمجتمع الدولي سيما الدول المتضررة من آفة الإرهاب على التآزر والتكاتف لتجفيف منابع تمويل الإرهاب والحد من آثاره التدميرية على أمن واستقرار الشعوب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1661

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1737

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد