خلال لقاءه حمودي .. رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة إنجاز الكابينة الوزارية واختيار وزراء أكفاء

خلال لقاءه حمودي .. رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة إنجاز الكابينة الوزارية واختيار وزراء أكفاء

  • 5
  • أكتوبر 26, 2022
شدد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد ورئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ همام حمودي ، اليوم الاربعاء، على ضرورة إنجاز الكابينة الوزارية واختيار وزراء أكفاء للمرحلة المقبلة.
وقال المكتب الاعلامي للشيخ حمودي، في بيان ورد تلقته “مدار الحق”, إن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ همام حمودي والوفد المرافق له، في قصر السلام ببغداد، حيث شدد الطرفان على “ضرورة إنجاز الكابينة الوزارية واختيار وزراء أكفاء للمرحلة المقبلة”.
وأضاف البيان أن “رئيس المجلس الأعلى الإسلامي، هنأ فخامة الرئيس بمناسبة توليه مهام رئاسة الجمهورية، متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله وبما يحقق المزيد من التطور والازدهار للعراق”.
وجرى، خلال اللقاء، التأكيد على “أهمية إنجاز الكابينة الوزارية واختيار الوزراء الأكفاء القادرين على تلبية مطالب العراقيين، ومواجهة التحديات الراهنة”، كما تم استعراض “آخر المستجدات والتطورات السياسية في البلاد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1661

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1737

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد