عضو بالإطار يكشف عدد المرشحين لكل وزارة في حكومة السوداني

عضو بالإطار يكشف عدد المرشحين لكل وزارة في حكومة السوداني

  • 5
  • أكتوبر 26, 2022

كشف عضو الاطار التنسيقي حسين علي مردان، الأربعاء، عن ترشح 25 شخصية لكل وزارة، مشيرا الى ان الإطــار سـوف يختار الأشـخـاص الكفوئين الشرفاء الذين ليست لديهم شوائب. 
وقال مردان في حوار اطلعت عليه “مدار الحق” ،إن “الإطار كان رافضا للطريقة التي تتعامل بها الأطراف السياسية الأخرى في ائتلاف (إدارة الدولة) والتي تختلف عن توجهنا، إذ كنا مصرين منذ أولى الجلسات على أن يكون مشروعنا مشروعا وطنيا لأن المرحلة التي نعيشها مرحلة حساسة خاصة بالنسبة للإطار وجمهوره”.
وأضـاف، أن “اختيار الإطار للوزراء سيكون اختيارا دقيقا جداً لأن عدد (السيفيات) المقدمة لكل وزارة وصـل إلـى أكثر من 25 مرشحا”.
واستدرك مردان، “لكن بالنتيجة، فإن الإطــار سـوف يختار الأشـخـاص الكفوئين الشرفاء الذين ليست لديهم شوائب ومشاكل سابقة مع الكتل السياسية خارجياً وداخلياً، لأن المرحلة صعبة ونحتاج إلـى التكاتف”، مبيناً أن “الأيام المقبلة سوف نشهد فيها نتائج طيبة”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1661

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1737

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد