ترجيحات بتأجيل جلسة منح الثقة لحكومة السوداني الى الأسبوع المقبل

ترجيحات بتأجيل جلسة منح الثقة لحكومة السوداني الى الأسبوع المقبل

  • 5
  • أكتوبر 25, 2022
رجح القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني غياث السروجي، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسة البرلمان المخصصة للتصويت على منح الثقة لحكومة محمد شياع السوداني الى الأسبوع المقبل. 
وقال السروجي، اننا “نعتقد ان جلسة البرلمان المخصصة للتصويت على منح الثقة لحكومة محمد شياع السوداني سوف تؤجل الى الأسبوع المقبل بسبب استمرار الخلافات داخل كل الكتل السياسية على الحقائب الوزارية ورفض بعض مرشحي الكتل من قبل رئيس الوزراء المكلف”.

وأضاف ان “حل الخلافات ما بين الكتل والأحزاب على بعض الحقائب الوزارية يحتاج الى مزيد من الوقت، ولا نعتقد انه خلال اليومين المقبلين سيتم حسم هذه الخلافات ولهذا جلسة منح الثقة للحكومة الجديدة ستكون في الأسبوع المقبل على الاغلب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1662

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1738

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد