الموسوي: حكومة الكاظمي وقعت اتفاقات مخالفة للقانون واساءت انفاق اموال العراقيين

الموسوي: حكومة الكاظمي وقعت اتفاقات مخالفة للقانون واساءت انفاق اموال العراقيين

  • 5
  • أكتوبر 25, 2022
اتهمت  النائب عن كتلة صادقون النيابية زينب الموسوي ، الاثنين ، حكومة تصريف الأعمال المنتهية ولايتها بسوء إدارة ملايين الدولارات من اموال الشعب العراقي ، مشيرة إلى أن حكومة الكاظمي وقعت اتفاقات مع دولة مخالفة للقانون واساءت انفاق اموال العراقيين .  
وقالت الموسوي في حديث صحفي، ان الحكومة المنتهية ولايتها تواجه اتهامات بالرشى والفساد وهناك قضايا فساد منفصلة يجري التحقيق بها حاليا داخل مجلس النواب.  
وأضافت أن حكومة الكاظمي لم تؤد عملها حسب الدستور والقانون ولم تحقق نتائج في ظل انتشار الفساد المستشري في مؤسسات الدولة . 
وأشارت إلى أنه من المؤسف حقا نرى بلدنا يغرق تحت تأثير مافيات الفساد ، مؤكدة ان ملفات فساد جديدة سيتم الكشف عنها قريبا داخل مجلس النواب جرت في عهد حكومة الكاظمي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1663

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1738

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد