السعدي: الشهيد العلياوي أعطى مثالاً حيا للمجاهد المقاوم الذي يرفض الذل والهوان

السعدي: الشهيد العلياوي أعطى مثالاً حيا للمجاهد المقاوم الذي يرفض الذل والهوان

  • 6
  • أكتوبر 24, 2022
بين عضو المكتب السياسي لحركة عصاب أهل الحق، سعد السعدي، اليوم الاثنين، الدور الكبير الذي قدمه الشهيد وسام العلياوي في مواجهة الاحتال الامريكي في العام 2003.
وقال السعدي في حديث صحفي، إن “العلياوي هو أحد قيادات الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية في عصائب أهل الحق، والذي وكان له دورا  كبيرأ في مواجهة الاحتلال الامريكي ابان سقوط العراق بيد الاحتلام عام 2003”.

وأضاف، ان “العلياوي أعطى مثالاً وصورة حيه للمجاهد المقاوم الذي يرفض الذل والهوان، بمواجهة تنظيم القاعدة قبيل دخول عصابات داعش الاجرامية الى العراق”.

وتابع السعدي، ان “كل هذه المعطيات التي  والتاريخ المشرف الذي تمتع به الشهيد العلياوي جعلت منه هدفاً للمشاريع الامريكية الصهيونية، التي تمثلت بالعصابات المنفلتة التي استهدفت هذا القائد، الذي ضحى بدمائه الطاهرة في سبيل القضية والمبدء”.

وطالب السعدي، الحكومة القادمة ببسط هيبة الدولة وأن تاخذ الاجهزة الامنية دورها، بالقبض على مرتكبي هذه الجريمة القذرة التي تعرض لها العلياوي، وتخليص البلاد من هؤلاء المجرمين العتاة وتسليمهم الى العدالة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1664

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1740

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد